منتديات السواقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سجينة الانتظار

طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب Stars9
سجينة الانتظار

البلد
انثى
الاوسمة فارغ

طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب Empty
مُساهمةموضوع: طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب   طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011, 6:29 am

احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي
ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي
ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي
ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي
يضحكوا ويطربوا ويتعللوا للفجر تحت خيمة سهراتي
منهم رفايق عمر وطريق يتركوني بوسطه ان شافوا دمعاتي
ماهمهم غير صوت الفرح يمشوا ان دروا بحسراتي
بكيت واتعبت واكرهت الحياة لكن ما همهم جراحاتي
ما باعتقد بعد هالمواقف هاي اصادق بنت او احط فيها ثقاتي
لا ادري بعد ذلك ساعيش واموت هكداام بكتب القدر اعييش هناتي
ما عاد يفرق معي الفرح بهالايام لانو الحزن سيطر علي ودمر حياتي
لا اريد شيئا من الحياة فوجودي فيها هو مجرد انتظاري لموعد مماتي

هده خاطرة بسيطة كتبتها حينما تعرضت لموقف مع احدي صيقاتي اتمني ان تنال اعجابكم

تقبلوا مشاركتي ودمتم

السواقي

طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب Ooo10
السواقي

البلد
ذكر
الاوسمة اوسمة

طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب Empty
مُساهمةموضوع: رد: طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب   طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011, 9:43 pm

اقتباس :
ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي
ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي
يضحكوا ويطربوا ويتعللوا للفجر تحت خيمة سهراتي
منهم رفايق عمر وطريق يتركوني بوسطه ان شافوا دمعاتي
احساس قوى
ومشاعر رقيقة
واسلوب راقي فى الكتابه
خالص مودتى لقلمك الجميل
سجينة الانتظار

طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب Stars9
سجينة الانتظار

البلد
انثى
الاوسمة فارغ

مُساهمةموضوع: رد: طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب   طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب Emptyالجمعة 29 يوليو 2011, 10:32 am

اشكر اشراقتك اخي شرفني وجودك لالي وبصفحتي

بس ياريت الكل يتفاعل هون مو مهم مين ينزل مواضيع اكتر لانه الاهم من هيك انو نتفاعل مع المواضيع نعطي ارائنا بالمواضيع ما في تفاعل هون باتمني الكل يشارك بالردود والمشاركات ودمتم
مرة ثانية باتشكرك اخي
ودمت للرقي عنوان

طباع البشر احترت انا من طباع البشر واحتارت فيهم كلماتي ضاعت بوصفهم الحروف وانكسر ميزان ابياتي ناس يماشوني بوقت الفرح ويهلوا بسما ضحكاتي ما يجتمعوا الا ادا كنت رايقة وعلت بالوجود ابتساماتي يضحكوا ويطرب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ضع النقاط على الحروف
» الحروف اليابانية
» البشر
» غضب بعض الحيوانات على البشر
» على شاطئ البشر